أخبار السينما

دعاء منى أبو سديرة لشفاء زوجها سامي عبدالحليم بعد دخوله العناية المركزة

تتوالى الأزمات الصحية على الفنان سامي عبدالحليم، حيث تم نقله إلى العناية المركزة للمرة السادسة. تعرف على تفاصيل حالته الصحية وطلب الدعاء من زوجته.

كشفت السيدة منى أبو سديرة، زوجة الفنان سامي عبدالحليم، عن نقله إلى غرفة العناية المركزة للمرة السادسة منذ بداية أزمته الصحية.

وكتبت منى أبو سديرة عبر حسابها الخاص على موقع “فيسبوك”: “يا رب.. اللهم لطفك يا لطيف، ألطف بعبدك الضعيف زوجي سامي عبد الحليم، وعافه واشفه شفاءً لا يغادر سقمًا. حبيبي ملحقش يرتاح من العناية المركزة ورجع لها للمرة السادسة، اللهم شفاءً عاجلًا غير آجل”.

تطورات الحالة الصحية لـ سامي عبدالحليم

وكانت منى أبو سديرة أعلنت قبل أيام نقل زوجها إلى العناية المركزة للمرة الخامسة، مشيرة إلى تدهور حالته الصحية.

وكتبت وقتها: “للمرة الخامسة الدكتور سامي يدخل العناية المركزة، ربنا يشفيه شفاءً لا يغادر سقمًا”.

كما وجهت الشكر للدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على دعمه ومتابعته المستمرة للحالة، قائلة: “كل الشكر والامتنان للنقيب الجدع الدكتور أشرف زكي، الذي لم يتركنا يومًا دون متابعة، سواء بالحضور الشخصي أو بإيجاد حلول فورية للمواقف التي نواجهها”.

بداية الأزمة الصحية

وكانت الأزمة الصحية للفنان سامي عبدالحليم قد بدأت في مارس الماضي، بعد تعرضه لجلطة في المخ، استدعت نقله إلى المستشفى وخضوعه للرعاية الطبية المكثفة، إثر فقدانه النطق والحركة.

 

اقرأ أيضًا:
ليلى علوي وإلهام شاهين وهالة صدقي.. 20 صورة لـ ثلاثي الصداقة الأشهر في الوسط الفني

صور| ركين سعد تتألق بفستان بني لامع في جلسة تصوير جديدة عبر إنستجرام

حقيقة زواج وائل كفوري وإليسا.. ما قصة صورة فستان الزفاف والبدلة؟

ندعو جميع محبي سامي عبدالحليم بالدعاء له بالشفاء العاجل، ونتمنى له الصحة والعافية في أقرب وقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى